Ghost

My Button Collection

a-anwar123:


5 سنوات ما شفت أبوي .. الله يرحمه 😔💕  أبغى أفرحه مابيدي غير هذي صدقه له عشان يفرح بالحسنات 😔💖.


الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين  وجعل قبره روضة من رياض الجنة ..

a-anwar123:


5 سنوات ما شفت أبوي .. الله يرحمه 😔💕
أبغى أفرحه مابيدي غير هذي صدقه له عشان يفرح بالحسنات 😔💖.

الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين
وجعل قبره روضة من رياض الجنة ..

(Source: najla-alhilal)

r0o77:

 
31 ديسمبر 
الا يذكرك هذا التاريخ بشيء مؤلم ارتكبته بحقنا؟
 
في مثل هذا اليوم من العام الماضي  …. وفي اخر ساعته
كنت معك  اخاف عليك .. وبجانبك ,  افكر بك
اما  انت فقد كنت ترتكب حماقتك 
وبالمقابل بعد ان قلقت عليك  .. تكذب وتدعي المرض 
مالا تعرفه ياعزيزي هجري لك ليس بسبب تلك الفتاة الشقراء  ..
نعم هي سبب لكن ليست المشكله  هي بمثابة المثل الذي يقول (القشة التي قصمت ظهر البعير)
كل ما هنالك انني رايت ما لم تصدقه عيني من صور واحتفال  ورقص تافهه  
والادهى والأمر انك كنت  بينهم مثل الامّعه  واعذرني على هذه الكلمه  
احتفلت ورقصت وشربت حتى اكتفيت ثم ماذا ؟ مرضت؟ يارجل؟ 
حاولت جاهده ان انبهك لكن دون جدوى , 
تحملت لكن رايت فيك الرجل الغير مبالي بي 
 ابتعد عنك ليس كرها لكن خوفا من تهورك 
ابتعدت وكنت اعتقد انك  لن تتركني ابتعد عنك
لكنك بقيت كما انت 
بالرغم فقدك وحاجتك لي  .. لم تتحرك !!
 
 
اليوم لست معك ولا بجانبك ولا اعلم عنك شيء ..  
كل ماعرفه اني استودعك ربي ان يحفظك .. 
 استمتع .. وامرح .. وافرح .. (عش حياتك)
  ..لكن ارجوك ارجوك  لاتفعل تلك الحماقات مرة اخرى
كن ولو مره واحده عند حسن ظني .. ألا استحق  ذلك ؟
 
 
رساله اتمنى ان تصل#

r0o77:

 

31 ديسمبر 

الا يذكرك هذا التاريخ بشيء مؤلم ارتكبته بحقنا؟

 

في مثل هذا اليوم من العام الماضي  …. وفي اخر ساعته

كنت معك  اخاف عليك .. وبجانبك ,  افكر بك

اما  انت فقد كنت ترتكب حماقتك 

وبالمقابل بعد ان قلقت عليك  .. تكذب وتدعي المرض 

مالا تعرفه ياعزيزي هجري لك ليس بسبب تلك الفتاة الشقراء  ..

نعم هي سبب لكن ليست المشكله  هي بمثابة المثل الذي يقول (القشة التي قصمت ظهر البعير)

كل ما هنالك انني رايت ما لم تصدقه عيني من صور واحتفال  ورقص تافهه  

والادهى والأمر انك كنت  بينهم مثل الامّعه  واعذرني على هذه الكلمه  

احتفلت ورقصت وشربت حتى اكتفيت ثم ماذا ؟ مرضت؟ يارجل؟ 

حاولت جاهده ان انبهك لكن دون جدوى , 

تحملت لكن رايت فيك الرجل الغير مبالي بي 

 ابتعد عنك ليس كرها لكن خوفا من تهورك 

ابتعدت وكنت اعتقد انك  لن تتركني ابتعد عنك

لكنك بقيت كما انت 

بالرغم فقدك وحاجتك لي  .. لم تتحرك !!

 

 

اليوم لست معك ولا بجانبك ولا اعلم عنك شيء ..  

كل ماعرفه اني استودعك ربي ان يحفظك .. 

 استمتع .. وامرح .. وافرح .. (عش حياتك)

  ..لكن ارجوك ارجوك  لاتفعل تلك الحماقات مرة اخرى

كن ولو مره واحده عند حسن ظني .. ألا استحق  ذلك ؟

 

 

رساله اتمنى ان تصل#

(Source: reem777)

iiii-miss-uuuu:

 
الفرق بين “فليكس” و “هاجيتش”

الجنسية:-
فليكس : نمساوي
هاجيتش : بوسني

الهدف:-
فليكس: تحطيم رقم قياسي .
هاجيتش: تحقيق رؤية (( حلم بأنه ذهب للحج مشيًا على الأقدام))

المسافة :-
فليكس : ٣٩ كيلومتر
هاجيتش : ٥٥٠٠ كيلومتر

الطريق:-
فليكس: عامودي نحو السماء
هاجيتش: البوسنة و الهرسك ، صربيا ، بلغاريا ، تركيا ، سوريا ، الأردن ، السعودية

المدة الزمنية :-
فليكس : ٣ ساعات تقريبًا
هاجيتش : ١١ شهر

الطريقة:-
فليكس :مركبة فضائية
هاجيتش: مشيًا على الأقدام بحقيبة فقط .

الزاد:-
فليكس : أكسجين و أحدث الأجهزة .
هاجيتش ؛ تفاح و موز .

التكلفة :-
فليكس: 200000 دولار للبدلة فقط.
هاجيتش: 500 يورو فقط.

العقبات:-
فليكس: حاجز الصوت
هاجيتش: اعتقالان في سوريا من قبل المعارضة تارة و الجيش تارة أخرى ، عند اقترابه من تحقيق آخر محطة من حلمه ، تم رفض دخوله أراضي المملكة بدون تصريح ،لذا اضطر للعودة للعاصمة الأردنية لمخاطبة السفارة السعودية.

الإعلام :-
فلكيس : ضجة إعلامية بكافة طرقها.
هاجيتش : جريدة اليوم فقط.

النتيجة :-
فليكس : فشل في تحطيم كل الارقام القياسية
هاجيتش : نجح في تحقيق حلمه بالذهاب
إلى الكعبة مشيًا على الأقدام !!!!

hneenmam:

rnm100:

ادعوله محاكمته اليوم الساعة 6 مساء 

هذي المحاكمة مصيرية ي يطلق سراحه فورا او يجلس مدى الحياة داخل السجن

ي رب ي كريم …

(Source: crushis)

teemasaleh:

صدقه لأخوي الله يرحمه أتمنى توصل لأكبر عدد مُمكن ♡♡.

teemasaleh:

صدقه لأخوي الله يرحمه أتمنى توصل لأكبر عدد مُمكن ♡♡.

miss-kit-kat:

nasoom2260:

march133:

انا رح اعيد ببجامة ..

اللي زيي تصف جنبي

Me 2 ☹

Me too😢

Me either 😍

keshmeshak:

direheart:

capulcuesra:

Those words are the last words a father’s to his dead daughters who killed by Bashar al-Assad and his supporter army with chemical weapon attack..

Apologies in advance for taking away from the truly heart rending gif set, the commentary highlights the blatant political agendas tumblr users have.

First of all, no President, regardless of how tyrannical they are, is foolish enough to launch a chemical attack on his own civilians, then afterwards, invite UN inspectors into the country to view the attack site. Unless it is a double bluff, it is certainly not plausible at all as to why anyone would do that.

Second of all, ironically enough, there is more evidence to suggest the rebels fighting Bashar al Assad used chemical weapons, not the Syrian army.

That all and the fact that this gif set was tagged with things like ‘Egypt.’ It’s really telling of people’s redundancy of analysis and personal thought. Pure propaganda pushing, that’s all.

Thank you.

(Source: capulcuesra)

iDala3 <3